تعليم خان يونس يجتمع بمديري ومديرات المدارس الثانوية لاطلاعهم على إجراءات الثانوية العامة الجديدة

عقدت مديرية التربية والتعليم في خان يونس اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الثانوية لاطلاعهم على إجراءات الثانوية العامة الجديدة للعام الدراسي 2022- 2023، وذلك في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. أسامة يونس مدير عام تكنولوجيا المعلومات، وأ. محمد حمدان مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام.

وافتتح حمدان اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالوزارة الهادفة في تطوير برنامج الإدارات المدرسية، كذلك اطلاقها لخدمة الرسائل القصيرة للتواصل مع أولياء الأمور، موضحاً أن المديرية تسعى لاتخاذ عدداً من الإجراءات لإلزام طلبة الثانوية العامة بمقاعد الدراسية حتى نهاية العام الدراسي

ومن ناحيته تحدث يونس عن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأهميتها في ضبط الطلبة على مقاعد الدراسة لأطول فترة ممكنة للاستفادة من البرامج التعليمية المختلفة، كما ويهدف إلى التواصل الدائم مع أولياء الأمور.

ومن ثم رد على استفسارات الحضور.

في إطار متصل تم تنفيذ ورشة عمل لمديري ومديرات المدارس الثانوية حول سياسية الحد من العنف وتعزيز الانضباط المدرسي، وقام بالتدريب د. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. وجدي الحميدي رئيس قسم الشكاوى، وأ. محمد فرينة مشرف الإرشاد التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى