د. مطر يتفقد لجنة تحكيم أفكار مشاريع معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا وأولمبياد البرمجة والذكاء الاصطناعي في تعليم خان يونس

تفقد وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم العالي ترأسه: د. محمود مطر وكيل وزارة التربية والتعليم للشئون التعليمية، وم. مازن الخطيب مدير عام التقنيات، وأ. محمد حمدان مدير التربية والتعليم بخان يونس، لجنة تحكيم أفكار مشاريع معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا وأولمبياد البرمجة والذكاء الاصطناعي، وكان في استقبالهم: أ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حمدي البيك رئيس قسم التدريب، وأ. أحمد الفرا مشرف التكنولوجيا.

واطلع الوفد على آلية التحكيم والأفكار والمشاريع المطروحة من قبل الطلبة.

وفي كلمته أكد مطر على أهمية رعاية الطلبة الموهوبين ودعم الأفكار الإبداعية للطلبة وتعديل عليها وتطويرها لتسهم في حل المشكلات المجتمعية.

بدوره شكر حمدان الوفد على هذه المتابعة الحثيثة للميدان، واهتمام الوزارة بهذه الفئة المبدعة من الطلبة متمنياً توفير كل ما يلزم لتجسيد هذه الأفكار لنراها على أرض الواقع.

جدير بالذكر أنه تم تحكيم حوالي 45 فكرة مشروع تقدم بها الطلبة وسيتم مشاركتها في مسابقة أولمبياد البرمجة والذكاء الاصطناعي ومعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى